القائمة الرئيسية
Your Cart

سياسة الأستبدال والإسترجاع لشركة الصفا المحدودة للأواني المنزلية.                      


  

        يمكن لزبائننا الكرام استبدال او إرجاع مشترياتهم خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب ضمن الشروط والأحكام التالية:


    1.          أن تكون السلع المراد استبدالها أو إرجاعها غير مطابقة للمواصفات القياسية أو بها خلل أو عيب لا يكون ظاهرا عند الشراء.

    2.          يجب إرجاع المنتج وتسليمه للمندوب او الفرع مع الكرتون الأصلي ذات العلامة التجارية

    3.          في حالة الرغبة في إرجاع الطلب بعد استلامه سليم بدون أي أضرار، يتحمل العميل تكلفة الشحن من خلال شركات خدمات الشحن التي نتعامل معها.

    4.          بعد إتمام عملية الشحن يجب على العميل التواصل معنا عبر وسائل التواصل الرسمية للشركة والمعلنة بالمتجر الالكتروني لاستكمال إجراءات طلب الاسترجاع.

    5.          للاستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية او رقم الفاتورة او رقم الطلب اونلاين واثبات ملكيته للمنتج.

    6.          يمكن إرجاع العرض الترويجي المرتبط بالصنف المرتجع إذا كان بحالته الأصلية سيتم خصم قيمة العرض الترويجي.

    7.          يتم إرجاع المبالغ بنفس الطريقة المستخدمة عند الدفع الالكتروني او خدمة التقسيط المتعاقد عليها.

    8.          بعد استلامنا المنتج المرتجع تستغرق عملية إرجاع المبالغ عن طريق بطاقات الائتمان من 7 إلى 14 يوم عمل حسب بنك العميل.

    9.          خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان تمتد ضمن الحدود الجغرافية للدولة الذي تم شراء المنتج منه

  10.    رسوم الصيانة غير قابلة للإرجاع.

  11.    استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.

  12.    يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ الاستلام.

  13.    في حالة وجود أي خلل في المنتج يجب التواصل مع واتساب خدمة العملاء وارسال صور واضحة للمنتج التالف.

  14.    لا يتم الاستبدال او الاسترجاع في حال عدم اتباع التعليمات الصحيحة للمنتج وان الخلل بسبب سوء الاستخدام (مثل: الكسر، والخدش، والاستخدام الخاطئ، وغيرها)، ويتم تحديدها بناءً على فحص المنتج او الصور التوضيحية لحالة المنتج.

  15.    في حالة استخدام الهدايا المرفقة، ناسف لعدم إرجاع أو استبدال المنتج.

 16.    للحصول على خدمات الإرجاع والاستبدال يجب على العميل عمل طلب من المتجر الالكتروني وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة وارسالها والتواصل مع خدمة العملاء لتأكيد الطلب وسيحضر مندوب شركة الشحن لاستلام الشحنة.

  17.    يتم خصم رسوم الشحن وقيمة كود الخصم المستخدم عند الشراء في حال ارجاع الطلب أو عدم استلامه يستثنى من ذلك وجود عيب مصنعي في المنتج.

  18.    في حالة الشراء من متجر مختلف او بائع اخر يتم الاستبدال والاسترجاع من خلال مصدر الشراء وليس عن طريق شركة الصفا.